المدونة
قراءة الآن
كوفيد 19 بعد عام واحد. "ذكرى جديرة بالذكر إن لم يكن الاحتفال". خطاب مفتوح من أندرو جيبس ​​، المدير والمدير التنفيذي لمدرسة وكلية دبي للتحدث باللغة الإنجليزية.
جيد للرياضة
0

خلفية. كوفيد 19 بعد عام واحد. "ذكرى جديرة بالذكر إن لم يكن الاحتفال". خطاب مفتوح من أندرو جيبس ​​، المدير والمدير التنفيذي لمدرسة وكلية دبي للتحدث باللغة الإنجليزية.

ما يلي هو رسالة مكتوبة بشكل خاص لأولياء الأمور في كل من مدرسة دبي للتحدث بالإنجليزية (DESS) وكلية دبي للتحدث بالإنجليزية (DESC) من قبل أندرو جيبس ​​، المدير والمدير التنفيذي لكلا المدرستين.

طلبنا من السيد جيبس ​​الإذن لمشاركة رسالته الخاصة مع قرائنا لأننا نعتقد أنه من المفيد والملهم التعرف على التاريخ الذي بدأ فيه كوفيد 19 لأول مرة في إلحاق خسائر فادحة بالتعليم - ومشاركتها مع جميع الآباء والمدارس أن إدارة Covid 19 كانت صراعًا لجميع العاملين في مجال التعليم ، بما في ذلك مدارسنا الأكثر تميزًا.

DESS و DESC هما الفائزان المشتركان بجائزة أفضل المدارس لعام 2019-20 SchoolCompared.com لأفضل مدرسة في الإمارات العربية المتحدة ، وهي الجائزة الفردية الأكثر شهرة في مجال التعليم التي تقدمها شركة وين ميديا ​​، و SchoolsCompared.com ولجنة من القضاة المستقلين للمدارس في الإمارات العربية المتحدة. الإمارات.

إذا كانت هناك رسالة واحدة في ما يلي من السيد جيبس ​​، فإننا نعتقد أن المدارس في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ، في مواجهة المحنة التي نشاركها جميعًا ، عملت بلا كلل لضمان أفضل تعليم ممكن و تنمية الطفل الكاملة للطلاب - واستجابت لاحتياجات الأسر كجزء حيوي من هذه المعادلة.

لم يكن الأمر سهلا. لقد تغير العالم. لكننا سوف نتعافى من هذا. كما يقول السيد جيبس:

"ما فقدناه ، وفقدناه ، سنحصل عليه مرة أخرى."

 

GEMS_INARTICLE  

خطاب مفتوح من المدير والمدير التنفيذي. 5 مارس 2021.

كوفيد 19 بعد عام واحد. رسالة مفتوحة من مدير مدارس DESS و DESC في الإمارات العربية المتحدة في اليوم الذي غيّر فيه كوفيد 19 المدارس وأحدث آثارًا كبيرة على الأطفال والأسر.

الآباء الأعزاء

رد: ذكرى جديرة بالذكر إن لم يكن الاحتفال… ..

الخميس مارس 5th سيُطبع عام 2020 في ذهني بشكل لا يمحى باعتباره "اليوم الذي تغير العالم" في DESS و DESC ، كما حدث في المدارس في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

كان الخامس من مارس 5 قبل عام واحد بالضبط اليوم.

تم تقديم عطلة الربيع لمدة أسبوعين ، مع كل فوضى السفر التي أعقبت ذلك والتي بدأت للناس ؛ تم إلغاء الخطط والإجازات والأحداث التي تم ترتيبها لفترة طويلة أو إعادة تنظيمها من التواريخ الأصلية لفترة الإجازة. تزايد القلق وعدم اليقين مع ظهور عطلة الربيع "الجديدة" حول إمكانية حظر السفر وعمومًا ما يكمن بعد نافذة الأسبوعين تلك.

الباقي ، كما يقول المثل ، هو التاريخ. ما قد يبدو للوهلة الأولى أنه معطل مؤقت سريع جدًا أصبح أزمة شاملة ومستهلكة: تم تمديد أسبوعين من التعلم عبر الإنترنت الإلزامي بسرعة إلى كامل الفصل الثالث. 3 أسبوعًا من نفس الفترة. تمت إزالة التعليم المادي الشخصي تمامًا كخيار.

في الوقت نفسه ، بدأت سلسلة محطمة ووحشية من الضربات على سبل عيش الناس تتجلى في التداعيات الاقتصادية التي تجلت في فقدان الوظائف الكاسح وخفض الدخل. لقد فقدنا الكثير من أسر DESSC الرائعة حقًا على مدار الأشهر الستة المقبلة ، والعديد منهم من المؤيدين والمدافعين القدامى لمجتمعات المدرسة. ستبقى بعض المحادثات والمحادثات المؤلمة التي أجريتها مع نفسي وزملائي مع هؤلاء الأشخاص لفترة طويلة في الذاكرة.

في حين أننا لا نستطيع نفي كل تأثير اقتصادي للوضع الذي ظهر منذ العام الماضي ، فإنني ممتن للأمناء على الموافقة على الدعم الذي تمكنا من تقديمه إلى والدينا بأشكال مختلفة ، سواء كان ذلك هو خصم 20 ٪ على الرسوم التي أعلنا عنها تقريبًا. على الفور أو تأكيد تخفيض الرسوم في أغسطس الماضي.

وبالطبع ، الأمر الأكثر أهمية ومؤثرًا ، بالنسبة لأولئك المتأثرين ، حقيقة أن كوفيد بدأ بشكل مأساوي في إزهاق أرواح الأصدقاء والعائلة ، سواء هنا أو في الخارج. واستمر في القيام بذلك ، كما لا يزال.

بالنظر إلى ، كما يقول التعبير ، يمكننا فقط "التحكم في ما يمكن التحكم فيه" ، إنها تجربة مدرستنا خلال العام الماضي التي أريد التركيز عليها. على حد سواء لتذكير أنفسنا بما كانوا عليه كمجتمعات مشغولة ونابضة بالحياة و''مولدة بالوقود الصاروخي '' (وبالتالي ما فقدناه) وما يمكن أن نتطلع إليه في المستقبل لاستعادته والاستمتاع به مرة أخرى.

بالنسبة لغالبية شبابنا ، سيتذكرون بسهولة كيف كانت كلتا المدرستين ، ومدى اختلاف التجربة الحالية عن DESS و DESC قبل الخامس من مارس 5. ومع ذلك ، بالنسبة لعدة مئات من الطلاب الجدد الذين انضموا إلينا فقط في مختلف لمجموعات العام ، من FS2020 حتى السنة 1 ، لم يكن لديهم سوى مظهر مقيد إلى حد ما ، "klunky" و "Groundhog Day" للإشارة إليه. هذا هو معيارهم "القديم" و "الحالي" ؛ لم يختبروا أي شيء آخر. للأسف ، لم يشهد العام الدراسي الأول والعام السابع بالكامل مدرستهم الجديدة إلا كمدرسة تهيمن عليها الفقاعات ، والتباعد الاجتماعي ، والتطهير ، وفواصل التحكم ووقت اللعب ، وما إلى ذلك ، إلخ. ليس DESS و DESC كما كانا وسوف يكونان مرة أخرى.

لذلك ، من خلال تجديد المعلومات ، ألقيت نظرة على الأسبوعين السابقين ليوم 5 مارسth في العام الماضي ، لاختيار بعض النقاط البارزة. أسبوعان في المتوسط ​​في DESS و DESC. ماذا كان يحدث؟ ثم التفكير فيما "ضاع" من حيث الإثراء واتساع الخبرة على مدار الخمسة عشر أسبوعًا القادمة. ملخص لبعض (وليس كل شيء) الأشياء التي نفتقدها ، ونقدرها ونقدرها بشأن التواجد في المدرسة / الكلية ، والتي يرغب شبابنا وأنفسنا في إعادة "معايير" DESS و DESC في أقرب وقت ممكن.

الصور ، لأغراض هذا التمرين ، "قلها" أفضل بكثير من الكلمات ...

في DESS ، قبل هذا اليوم من العام الماضي ، كان لدينا:

  • إنتاج العام الثاني من The Lion King ، بقيادة فريق الفنون المسرحية وموظفي العام الثاني.
  • السنة الخامسة السكنية ل حتا
  • حفل DESS Swim Gala ، هو دائمًا "مهرجان Yell Fest" الرائع حيث يهتف الآباء والمنازل للسباحين!

في DESC ، قبل هذا اليوم من العام الماضي ، كان لدينا:

  • DESCFest ، حفل موسيقي في الهواء الطلق يعرض أفضل المواهب الموسيقية في DESC
  • The Dubai College 10s ، حيث صنع DESS و DESC التاريخ من خلال الفوز بكل فئة عمرية على مدار يومين ، من أقل من 2 عامًا إلى كبار السن.

صورة لفرق الرجبي الفائزة في كلية دبي للناطقين بالإنجليزية DESC في حدث الرجبي الرئيسي في دبي في فبراير 2020 والذي حقق فيه فريق DESC مسحًا شاملاً لجميع الألقاب

في DESS ، كان إغلاق المدرسة يعني:

  • لا توجد ألعاب BSME ، حدث سنوي مميز لأطفال السنة السادسة على مدار سنوات عديدة في DESS (ومسابقة فزنا بها في عدد من المناسبات)
  • لا تركيبة الجمعية
  • لا توجد جوائز رياضية
  • لا توجد أيام انتقالية DESC

في DESC ، يعني الإغلاق:

  • No Leavers Day أو حفلة موسيقية ، أبرز الأحداث الاجتماعية للعام 13
  • من بين الرحلات الأخرى ، لا توجد رحلات خارجية إلى Rosslyn Park 7s ، والجولات الرياضية إلى المملكة المتحدة ، ورحلة اللغة إلى إسبانيا ، ورحلة الجغرافيا إلى أيسلندا
  • وربما يكون الأمر الأكثر إثارة للقلق ، بالنظر إلى مدى قرب الإنتاج الفعلي بعيدًا ، بالنسبة لممثلي وطاقم West Side Story ، لم يكن هناك إنتاج سنوي. 7 أشهر من الكد والتحضير مع عدم وجود نتيجة نهائية.

أطفال صغار يستكشفون التمثيل من خلال عرض حول إفريقيا وحيواناتها في مدرسة دبي للتحدث بالإنجليزية DESS في دبي

كل هذه الصور تتعارض تمامًا مع واقعنا الحالي. (يحير العقل عند كل انتهاكات التباعد الاجتماعي المعروضة هنا).

وهذه مجرد لقطة لكل الأشياء ، خارج الفصول الدراسية والمناهج الرسمية ، التي شكلت هويتنا الحقيقية وواقعنا. هم والذكريات الأخرى التي سيحياها الناس هي ما سنسعى جاهدين لاستعادتها كما تسمح الظروف. ومع ذلك ، لن نستيقظ يومًا ما على هذا المستقبل الجديد المشرق. سيكون تقدمًا تدريجيًا ، وهي عملية بدأت بالفعل بخطوات صغيرة ضمن المعايير المعطاة لنا للعمل. لكننا سنصل إلى هناك.

دعونا نأمل أن يعني طرح اللقاح ، هنا وفي الخارج ، أن المد سيتحول إلى الأفضل ويتيح لنا الحريات التي نحتاجها لاستعادة وإعادة تشغيل جميع جوانب حياتنا ومجتمعاتنا ، بما في ذلك DESS و DESC.

كلمة عن القيود والقيود المفروضة علينا: هذه كبيرة وإذا اعتبرنا غير ممتثلين فيما يتعلق بالتباعد الاجتماعي ، إلخ ، يمكن أن تكون العقوبات شديدة. أقول هذا فقط للتأكيد على حقيقة أننا في كلتا المدرستين سنفعل ما في وسعنا لمواصلة تطبيع الأمور في أقرب وقت ممكن ، مع الامتثال لتوقعات السلطات التي تزورنا ، دون سابق إنذار ، عدة مرات في الأسبوع.

السيدة داندو ، مديرة DESS ، والسيد Vizzard ، مدير DESC ، مثل مديري المدارس في جميع أنحاء مدارس الإمارات العربية المتحدة ، كلاهما يريد جميع أطفال والدينا في جميع الأوقات ؛ كلنا نفعل. ومع ذلك ، فإن البروتوكولات المتعلقة بالحالات وعمليات الإرسال ، المطبقة على جميع المدارس ، تعني في بعض الأحيان أنه يتعين على الأفراد والفصول العودة إلى التعلم عبر الإنترنت.

في حالة السنوات من 7 إلى 9 في DESC ، فهذا يعني أن هؤلاء الطلاب وأولياء الأمور يجب أن يتحملوا معنا بينما نحاول تأمين الظروف التي تعني أننا واثقون من أنه يمكننا الانتقال من الهيكل المدمج الحالي إلى نموذج شخصي بالكامل. في الأسبوع المقبل ، يعود العام العاشر بدوام كامل ، مما يعني أن لدينا الآن السنوات من 10 إلى 10 مرة أخرى في 13٪ من الوقت. من 100 إلى 7 سنوات ، أنت التالي ، بمجرد أن يُسمح بذلك. (شيء يجب أخذه في الاعتبار هنا: القواعد والبروتوكولات أكثر إحكامًا مما كانت عليه قبل عطلة الشتاء ، عندما كانت كلتا المدرستين مفتوحتين لجميع مجموعات العام لمدة 9 أسبوعًا كاملة - زيادة في الرهان المسبق استجابة لارتفاع في حالات كوفيد التي شهدتها البلاد منذ يناير).

إذن ، بعد مرور عام وبعض التذكيرات بما فقدناه ، فقدنا ، ولكننا سنحصل عليه مرة أخرى ؛ مع نداء مصاحب للصبر والحذر بشأن السرعة التي نتمكن من خلالها من تأمين المعايير التي نتوق إليها لأطفالنا / طلابنا.

شكري لكل من دعم المدرستين في الأشهر الـ 12 الماضية: الأمناء ، السيدة داندو والسيد فيزارد ، جميعهم 440 موظفًا في كلتا المدرستين ؛ لقد قاموا بعمل رائع في أصعب الظروف. ولك ، وللوالدين وأطفالك ، على دعمك المستمر والمشاركة مع DESS و DESC.

آمل من خلال الموافقة على مشاركة هذه الرسالة الخاصة ، المكتوبة إلى أولياء الأمور في DESS و DESC ، يمكنني المساهمة في التوعية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة بأننا جميعًا في هذا معًا وأن جميع المدارس تعمل بلا كلل من أجل طلابها وعائلاتهم على حد سواء.

أتمنى لكم جميعا عطلة نهاية أسبوع جيدة.

مع أطيب التحيات ،

أندرو جيبس

المدير / الرئيس التنفيذي لشركة DESS و DESC    

© SchoolsCompared.com ومدرسة دبي للتحدث بالإنجليزية وكلية دبي للتحدث بالإنجليزية. 2021. جميع الحقوق محفوظة.

نبذة عن الكاتب
جون ويستلي
جون ويستلي هو محرر موقع SchoolsCompared.com و WhoSchoolAdvisor.com UK. يمكنك مراسلته عبر البريد الإلكتروني على jonathanwestley [at] Schoolscompared.com
التعليقات

اترك تعليق